|


حمد الله يقود هجوم النصر أمام الرائد

فيتوريا يبعد موسى.. والغنام أساسيّا

صورة التقطت أمس للاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم يؤدون تدريبات اللياقة استعدادًا للقاء الرائد اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.03.10 | 11:59 pm

استبعد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم النيجيري أحمد موسى من حساباته في التشكيلة الأساسية أمام الرائد اليوم حسبما كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة.
ووفقًا للمصادر، فإن فيتوريا سيعتمد على خالد الغنام في القائمة الأساسية، على أن يكون النيجيري أحمد موسى على دكة البدلاء كأبرز الأوراق الرابحة التي سيزج بها حسب مجريات اللقاء.
وينتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية تغييرات طفيفة مقارنة بتشكيلة مباراة الفيصلي الماضية التي خسرها الفريق 2-3، إذ سيعود المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى قيادة خط الهجوم بعد اعتذاره عن تصرفه قبل مباراة الفيصلي الذي تسبب في غيابه عن هذه المواجهة، إضافة إلى الاستعانة بيحيى الشهري كصانع ألعاب، فيما سيزج بالبرازيلي جوليانو في مركز المحور المتقدم.
وينتظر أن يعلن فيتوريا التشكيلة الأساسية في الاجتماع الفني الذي يعقد قبل ساعات من مواجهة الرائد اليوم.
وكان فيتوريا قد فرض تدريبات متنوعة استعدادًا للقاء الرائد اليوم في الجولة الـ 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بدأها بتدريبات لياقية وأكملها بتدريبات تكتيكية باستخدام الكرة تضمنت اللعب من لمسة واحدة، قبل أن يختتمها بمناورة طبق فيها عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية.