|


العطوي 41٪ انتصارات في الدوري

صورة التقطت أمس لفيليب كيش يحتفل مع سعد السلولي زميله بعد إحرازه هدف الانتصار لفريقه أمام الشباب (المركز الإعلامي ـ رابطة دوري المحترفين)
الدمام ـ الرياضية 2020.03.12 | 12:00 am

انتصر فريق الاتفاق الأول لكرة القدم على ضيفه الشباب أمس ضمن منافسات الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بهدف مقابل لا شيء سجله فيليب كيش عند الدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء.
ونجح خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق، في تحقيق فوزه التاسع هذا الموسم في الدوري، مقابل تعادلين و11 خسارة، والفوز الثالث في أربع مباريات، ما يرفع نسبة انتصارات الفريق في مبارياته إلى 41 في المئة، متقدمًا للمركز الثامن برصيد 29 نقطة.



كيش يحرز الـ 50
أحرز فيليب كيش، لاعب فريق الاتفاق، الهدف الخمسين لفريقه في جميع البطولات خلال الموسم الجاري، بعد تسجيله الهدف الوحيد في مرمى الشباب أمس ضمن الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويعد الاتفاق رابع الأندية وصولًا للهدف الخمسين بعد كل من الهلال والنصر والأهلي.



حضور في المنصة
حضر في منصة ملعب الأمير محمد بن فهد 50 شخصًا خلال مباراة الاتفاق والشباب، ضمن لقاءات الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد السماح للنادي المضيف بتقديم كشف لإدارة الملعب قبل اللقاء بـ 35 اسمًا للحضور في المنصة بشكل رسمي، وقد تم دعوة بعض أعضاء رابطة جمهور الاتفاق للحضور ومشاهدة اللقاء، وحضر أيضًا عدد من أعضاء مجلس الإدارة الاتفاقية ومجلس إدارة الشباب، وبعض الضيوف الذين قدمت لهم إدارة الاتفاق الدعوة.


العطوي
41٪ انتصارات في الدوري