|


ثنائية تنقل أبها إلى التاسع

صورة التقطت أمس لعمار النجار لاعب فريق أبها يحتفل بفوز فريقه 2ـ0 على نظيره الفيحاء ضمن الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.03.12 | 12:03 am

حقق فريق أبها الأول لكرة القدم ثاني انتصاراته على التوالي بتغلبه، أمس، على مضيفه الفيحاء في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة المجمعة، ضمن لقاءات الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بهدفين دون مقابل، سجلت عن طريق سعد بقير عند الدقيقة 29 من زمن اللقاء، وأضاف عبد الله القحطاني 80 الهدف الثاني لفريقه. ورفع فريق أبها رصيده النقطي بهذا الفوز إلى 30 نقطة وتقدم للمركز التاسع في سلم الترتيب، وتجمد رصيد الفيحاء عند 27 نقطة في المرتبة 11.



القحطاني يسجل الأول
أحرز عبد الله القحطاني، مهاجم فريق أبها الأول لكرة القدم، الهدف الثاني لفريقه أمام الفيحاء ضمن الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والهدف الأول له مع أبها. وانضم القحطاني حديثًا للفريق قادمًا من الفيصلي بنظام الإعارة خلال الانتقالات الشتوية. وشهد لقاء أمس مشاركة نادر الشراري، مدافع فريق أبها، أساسيًا في اللقاء للمرة الأولى بعد انضمامه خلال الفترة الشتوية،بدلًا من أحمد الحبيب الغائب بسبب الإيقاف.


ثنائية 
 تنقل أبها إلى التاسع