|


81% دقة حمد الله في الجزائيات

صورة التقطت أمس للمغربي نور الدين أمرابط جناح النصر يتحدث مع مواطنه عبد الرزاق حمد الله المهاجم بعد إحراز الأخير الهدف الأول لفريقه في مرمى الرائد تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض - متعب العبد الهادي 2020.03.12 | 12:42 am

أهدر المغربي عبد الرزاق حمد الله، أمس أمام الرائد، رابع ركلة جزاء منذ انضمامه إلى فريق النصر الأول لكرة القدم في صيف 2018.
وتصدى الجزائري عز الدين دوخة، حارس الرائد، لجزائية المهاجم المغربي في الدقيقة 19 من المباراة، التي أجريت في الرياض ضمن الجولة الـ 22 من الدوري.
لكن حمد الله تدارك الموقف وأعاد الكرة سريعًا إلى الشباك محرزًا هدف فريقه الأول.
والركلة هي الأولى التي يهدرها المغربي خلال الموسم الجاري، الذي نفذ فيه بنجاح 7 ركلات أخرى.
وأحرز اللاعب نفسه 11 هدفًا عبر ركلات الجزاء الموسم الماضي، الذي أهدر فيه 3 أخرى، أمام الأنصار في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وذوب آهن أصفهان الإيراني في مجموعات دوري أبطال آسيا، والفتح في الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وإجمالًا، نفذ المغربي 22 ركلة جزاء مع النصر، سجل في 18 منها، بنسبة نجاح 81 في المئة.



صداقات فوزير
عانق المغربي محمد فوزير، جناح الرائد، عددًا من لاعبي النصر خلال مباراة الفريقين أمس، ممن زاملوه خلال تمثيله فريقهم موسم 2017ـ 2018.
وتبادل فوزير أحاديث ودية مع زملائه السابقين قبل بدء المباراة، خاصة عمر هوساوي، المدافع، وعبد العزيز الجبرين، المحور، ووليد عبد الله، حارس المرمى. ومثل المغربي النصر في 23 مباراة، قبل أن يعيره النادي إلى اتحاد طنجة المغربي وأحد خلال موسم 2018ـ 2019، ويبيع عقده إلى الرائد الصيف الماضي.



كسر التعادلات
حقق فريق النصر، أمس على حساب الرائد، أول انتصار له على أرضه، في كل البطولات، منذ 13 ديسمبر الماضي. ويعود انتصاره السابق على أرضه إلى مواجهته التعاون في الجولة الـ 11 من الدوري، حين فاز “2- 1”. وتعادل الفريق مع ضيوفه الأربعة التاليين، وهم الاتحاد “1- 1” والفتح “1- 1” في الدوري، والسد القطري “2- 2” في دوري أبطال آسيا، والأهلي “2- 2” في الدوري.