|


الرائد ضحية السادسة.. والفارق يتقلص قبل الديربي

عودة رباعيات النصر

صورة التقطت أمس للمغربي نور الدين أمرابط جناح النصر يعبر بالكرة من مواطنه جلال الداودي محور الرائد خلال مواجهة الفريقين على ملعب فيصل بن فهد “الملز” في الرياض ضمن الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: صالح الغنام
الرياض - بندر العتيبي 2020.03.12 | 01:49 am

عدّل فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، أوضاعه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عبر الفوز بـ 4 أهداف لهدف على الرائد، في سادس انتصارٍ له برباعية منذ بدء الموسم الجاري.
وأحرز للمنتصر المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقتين 19 و94 والبرازيلي جوليانو دي باولا في الدقيقة 24 والمغربي نور الدين أمرابط في الدقيقة 86. فيما افتتح رائد الغامدي أهداف المباراة للرائد في الدقيقة 8. ورفع النصر، الذي يدربه البرتغالي روي فيتوريا، رصيده إلى 45 نقطة، بعد 22 جولة، مقلصًا الفارق مع الهلال، المتصدر، إلى 6 نقاط، قبل مواجهتهما الجمعة بعد المقبل، في ديربي “الوسطى” ضمن الجولة الـ 23. وسبق لكتيبة فيتوريا الفوز بـ 4 أهداف في 5 مباريات الموسم الجاري، على حساب أبها “4ـ0” في الجولة 9 من الدوري، والبكيرية “4ـ1” في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وضمك “4ـ2” في دور الـ 16 من المسابقة ذاتها، والفيحاء “4ـ1” في الجولة الدورية الـ 13، والشباب “4ـ2” في الجولة الـ 18. وكان الفريق الأصفر تعثر في الجولتين السابقتين 20 و21 بالتعادل مع الأهلي “2ـ2” والخسارة من الفيصلي “2ـ3”.



شاهد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مباراة فريقي النصر والرائد من منصة ملعب فيصل بن فهد “الملز” رغم تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال وكأس آسيا إلى موعد لاحق تفاديًا لانتشار فيروس كورونا الجديد..



غاب لاعبو فريقي النصر والرائد المستبعدون من قائمة مباراتهما عن مدرجات الملعب امتثالًا لقرار تعليق الحضور الجماهيري حتى إشعار آخر.. واقتصر الحضور على أعضاء إدارتي الناديين والجهاز الفني للمنتخب والإعلاميين..



زودت إدارة ملعب فيصل بن فهد “الملز” ممر اللاعبين والإعلاميين بماكينات السائل المعقم مواكبة للإجراءات الصحية الاحترازية.. وتصافح لاعبو الفريقين عبر لمس المرفق لتجنب احتكاك اليدين..


عودة
رباعيات النصر

عودة
رباعيات النصر

عودة
رباعيات النصر