وزارة الرياضة توقف تنفيذي الشباب

الرياض ـ الرياضية 2020.03.19 | 01:29 am

أصدرت وزارة الرياضة قرارًا حول قضية الحضور الجماهيري في مباراة الشباب والنصر الماضية، حيث أكدت الوزارة في بيان بثته أمس، أنها أتمت التحقيقات، ولمزيد من التثبت، أحالت القضية إلى الجهات الأمنية المختصة لاستكمال ما يلزم. كما أعلنت الوزارة قرارًا بمنع خليف الهويشان، المدير التنفيذي لنادي الشباب، من مزاولة النشاط الرياضي حتى نهاية الموسم الجاري، اضافى الى احمد المسعود مدير المركز الاعلامي في النادي العاصمي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News