جعفر.. يفضل جيزان
صورة التقطت أمس لعبد الوهاب جعفر لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم أثناء تدريباته داخل منزله في جيزان (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط - عبد الرحمن أبو محروس
2020.03.26 | 11:21 pm
فضل عبد الوهاب جعفر، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، المغادرة إلى مدينة جيزان خلال فترة تعليق الأنشطة الرياضية الراهنة ومواصلة التدريبات المنزلية بين أهله.
ويخضع جعفر يوميًا لحصة تدريبية صباحية لمدة 40 دقيقة خاصة باللياقة والجري وبناء الأجسام. وأوضح لـ “الرياضية” جعفر أنه يفضل التدريبات الصباحية بشكل يومي دون الحاجة لتدريب مسائي. وقال: “فضلت المغادرة إلى جيزان والبقاء مع عائلتي، والالتزام بالبرنامج الخاص بالتدريبات المنزلية”.