بوادر انفراج أزمة الخليج
«الرياضية» 25 مارس 2020
الدمام ـ أحمد الداود
2020.03.27 | 01:10 am
لاحت في الأفق بوادر انفراج أزمة بعثة نادي الخليج السعودي، وأعضاء الاتحادين العربي والسعودي العالقين في تونس منذ نحو ثلاثة أسابيع عقب مشاركتهم في البطولة العربية الـ 15 للأندية أبطال الكؤوس بسبب إيقاف الرحلات الجوية من وإلى السعودية.
حيث أشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إلى أن السفارة السعودية في تونس، تعمل حاليًّا على الحصول على الأذونات الخاصة بإجلاء السعوديين من السلطات التونسية، إضافة إلى إكمال متطلبات عودتهم إلى الوطن، بالتنسيق مع وزارة الخارجية.
وأوضحت المصادر ذاتها، أنه تم إبلاع كافة أعضاء البعثة، الموجودين في فندق جولد توليب التونسي المخصَّص لهم، بأنهم سيخضعون في حال إجلائهم لفحوصات طبية كاملة فور وصولهم إلى السعودية، إضافة إلى إلزامهم بالحجر المنزلي لمدة 14 يومًا.