الموسى يبدأ «التأهيلي»
جدة - الرياضية
2020.03.28 | 02:17 am
يدشن نوح الموسى، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة برنامجه التأهيلي بعد نجاح عملية الفتاق الرياضي والالتهاب المزمن في مفصل المثانة وأوتار العضلات الضامة التي أجراها على يد الفرنسي جيل ريبول، طبيب الجراحة، في دبي المدينة الإماراتية، مطلع الشهر الجاري.
وأوضحت لـ”الرياضة” مصادر خاصة، أن الموسى يحتاج إلى ثمانية أسابيع لإنهاء برنامجه التأهيلي واللياقي.