|


حلمي يتعلم الطبخ.. فيفي ترقص.. وهنيدي يتذكر فول الصين

الفنانون.. مواهب تكسر روتين العزل

صورة التقطت أمس الأول لشريف رمزي الممثل المصري وريهام أيمن زوجته يجلسان في سيارتهما في الفناء الخارجي لمنزلهما في محاولة لكسر الروتين خلال فترة البقاء في البيت ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا (المركز الإعلامي ـ روتانا)
الرياض - الرياضية 2020.03.28 | 10:42 pm

كشف عدد كبير من نجوم الدراما العربية عن مواهب جديدة لكسر الروتين خلال فترة بقائهم في المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وفيما نشر أحمد حلمي الممثل المصري مقطع فيديو يستعرض فيه مهاراته المنزلية، مؤكدًا أنه أصبح يتقن طبخ بعض الوجبات مثل المحشي، شاركت سيرين عبد النور الممثلة اللبنانية متابعيها عبر “إنستجرام” وصفتها في إعداد “المناقيش” اللبنانية الشهيرة. وواظبت فيفي عبده الفنانة المصرية على تقديم وصلات رقص يومية عبر مقاطع فيديو جربت فيها تأثيرات “السناب شات”، وبدورها نشرت ناهد السباعي الفنانة المصرية فيديو من منزلها عبر حسابها على “إنستجرام” ظهرت فيه تمارس الرياضة.
أما محمد هنيدي الممثل الكوميدي فقد علق بطريقته الساخرة والمعهودة على الأوضاع الحالية، حيث اقتبس صورة من فيلمه “فول الصين العظيم”، وأرفقها بعبارة “الصين حلوة” وعلق عليها قائلًا “الله يرحمك يا جدي.. كنت حرامي وكمان كداب”.
من جهته، حاول شريف رمزي الممثل المصري، وريهام أيمن زوجته كسر روتين البقاء فترة طويلة داخل منزلهما بالتجول في فناء المنزل والجلوس في السيارة.