تعليق اجتماعات الهلاليين
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2020.03.28 | 11:07 pm
أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي الهلال علقت اجتماعاتها خلال الفترة الجارية بسبب الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث لم تعقد أي اجتماعات في الوقت الجاري.
وقالت المصادر: “ليس هناك ما يستدعي انعقاد أي اجتماعات مع توقف الأنشطة الرياضية خلال هذه الفترة، مشيرةً إلى أنها لم تطبق أي اجتماعات من خلال التطبيقات الإلكترونية على الأجهزة الذكية لمناقشة الأمور التي تخص فرق كرة القدم وغيرها.