الجبلي.. ساعة في شوارع الرياض
صورة التقطت أمس للهولندي يوسف الجبلي لاعب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم يحمل الأوزان داخل فناء منزله في الرياض (صورة خاصة بالرياضية)
الدمام - وليد الصيعري
2020.03.31 | 01:00 am
يقضي الهولندي يوسف الجبلي، لاعب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، وقته في العاصمة الرياض، بعد فترة تعليق النشاط الرياضي، وإيقاف التدريبات في ناديه، ما جعله ينتقل إلى الرياض مؤقتاً حتى عودة النشاط.
ويحرص الجبلي على المحافظة على معدله اللياقي وبنيته الجسمانية خلال فترة التوقف حيث يجري يومياً 60 دقيقة في شوارع الرياض بهدف رفع معدله اللياقي وحرق الدهون، واستعان ببعض الأدوات من أجل تدريبات الحديد.
وقسّم الجبلي تدريباته إلى 3 حصص يوميًا، حيث الحصة الأولى عبارة عن الجري في الخارج، بينما الحصة الثانية تدريبات لياقية، أما الحصة الثالثة والأخيرة هي الحديد.