الفريدي: أنا سليم
الرياض ـ سعد الفراج
2020.03.31 | 01:11 am
أعلن أحمد الفريدي، لاعب فريق مليلة الإسباني “درجة ثانية”، نهاية الحجر المنزلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية.
بعد وصوله إلى السعودية قادمًا من إسبانيا، كإجراء احترازي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وابلغ “ الرياضية “ الفريدي انه وصل من اسبانيا الى المغرب عن طريق البر قبل الوصول الى السعودية عبر الطيران، واوضح انه سيعود لفريقه الاسباني فور عودة المنافسات الرياضي هناك.