|


الفيحاء يتابع اللاعبين بـ «GPS»

المجمعة ـ الرياضية 2020.03.31 | 04:57 pm

أكد محمد السليمان مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء وضع الإدارة برنامجاً لمتابعة اللاعبين خلال فترة التوقف الحالية بالتنسيق مع الجهازين الفني والطبي.
وقال السليمان: "إن إدارة الفريق بدأت منذ الأيام الأولى لتوقف النشاط الرياضي بوضع برنامج للمتابعة يتضمن تمارين يومية بالتنسيق مع الجهاز الفني وبمتابعة المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو، ويلتزم اللاعبين بتطبيق التمارين في منازلهم وتتم متابعة أدائهم من خلال أجهزة GPS والتي تقدم قراءات عن المعدل اللياقي للاعب".
وأضاف:" كما يتم متابعة الحالة البدنية والصحية والغذائية من قبل الجهاز الطبي بالفريق من خلال التواصل اليومي، إلى جانب متابعة اللاعبين المصابين من خلال برامج العلاج والتأهيل".
وأشار مدير فريق الفيحاء إلى التزام جميع اللاعبين بالبرامج الموضوعة لهم من قبل الجهاز الفني والطبي بالإضافة إلى المتابعة الدائمة من الجهاز الإداري وتهدف إدارة النادي من خلال تطبيقها لهذه الإجراءات للمحافظة على المعدل اللياقي للاعبين خلال فترة التوقف وأن يكون الجميع جاهزين لعودة المنافسات في أي وقت.
يذكر أن الفيحاء يحتل المركز الـ11 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 27 نقطة قبل توقف المسابقة ضمن إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.