الزويد.. رحل عن أبها ويتدرب في الأحساء

صورة التقطت أمس لجهاد الزويد لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم يؤدي تدريباته داخل منزله في الأحساء(صورة خاصة بالرياضية)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.04.02 | 12:27 am

يحرص جهاد الزويد، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، على تطبيق برنامجه التدريبي في منزله خلال فترة توقف النشاط الرياضي بقرار من وزارة الرياضة، احترازًا من تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويؤدي الزويد التدريبات في منزله في محافظة الأحساء إلى جوار أسرته منذ بداية توقف التدريبات، حيث جهز غرفة خاصة داخل منزله، أحضر فيها بعض الأجهزة لممارسة بعض التدريبات.
وينسق الزويد مع الجهاز الفني من أجل معرفة البرنامج المعد، الذي يشتمل على ساعة لكل يوم، تنقسم بين تدريبات لياقية على جهاز السير وتدريبات تقوية باستخدام أجهزة متنوعة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News