الاتفاق يستعيد المصابين

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.04.02 | 01:02 am

أنهى التونسي نعيم سليتي وخالد البركة وفهد غازي وماهر آل شرمة، رباعي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، برنامجهم التأهيلي مع وليد الشيخ، طبيب النادي، بعد متابعة مستمرة لهم خلال الفترة الماضية، حسبما أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة. وتابع الشيخ حالة الرباعي عن قرب بسبب إصابتهم المتنوعة في العضلة والمفصل، خلال فترة التوقف التي تعيشها المنافسات السعودية بسبب فيروس كورونا المستجد. وأشارت المصادر إلى أن الرباعي سينخرط في برنامج لياقي مكثف مع بقية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من منازلهم، يشرف عليه المعد اللياقي إضافة إلى خالد العطوي مدرب الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News