الفيصل: منشآتنا تحت تصرف الصحة

الرياض ـ الرياضية 2020.04.02 | 01:12 am

وجّه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وكلاء الوزارة ومسؤولي القطاع الرياضي، بوضع المنشآت الرياضية ومرافقها كافة من ملاعب وصالات رياضية في مختلف مدن السعودية ومحافظاتها تحت تصرف وزارة الصحة والقطاعات الأمنية والجهات المساندة لها في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، وتوفير الدعم الكامل لها في هذا الإطار.
ويأتي توجيه الفيصل ضمن سلسلة من الجهود الكبيرة التي تبذلها القطاعات الحكومية المختلفة في السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News