|


رئيس لجنة الحكام السابق يكشف عن برنامجه المنزلي.. ويوجه الرسائل

جلال يكسر الروتين بالسباحة و «واتساب»

جدة - عبد الغني عوض 2020.04.05 | 12:51 am

يكسر خليل جلال رئيس لجنة الحكام السابق روتين البقاء في المنزل ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا بأداء تدريبات لياقية وأخرى في المسبح فضلًا عن التواصل مع الأقارب عبر الواتساب.
ويواظب خليل جلال الحكم الدولي السابق على ممارسة التدريبات الرياضية المتنوعة منذ إغلاق الصالات الرياضية بسبب فيروس "كوفيد 19" للمحافظة على رشاقته ولياقته البدنية خاصة أنه معلم للتربية البدنية.
وقال لـ"الرياضية" جلال: "أبدأ برنامجي الصباحي بمتابعة أبنائي في التعليم عن بعد، ويستمر ذلك حتى الظهر موعد رحلتي مع ورد قرآني في قروب العائلة عبر الواتساب".
ويقسم خليل جلال الفترة المسائية بين التدريبات وقضاء أوقات مع العائلة، وعن ذلك أوضح أنه يتدرب تارة في المسبح مع أبنائه، وأخرى يجري تدريبات تقوية في المنزل، وبعدها يركز تمامًا على مراجعة الدروس مع الأولاد. كما لا ينسى جلال الجوانب الترفيهية، إذ ينظم مسابقة ثقافية مع أفراد العائلة عبر القروب الخاص بالعائلة الكبيرة والصغيرة.
ووجه جلال رسالة لجميع الحكام السعوديين، قائلًا: "عليكم بالمحافظة على اللياقة البدنية ومراجعة القانون الخاص بكرة القدم في هذه الفترة".
وأضاف: "ولا تضيعوا فرصة عودتكم إلى القيادة التحكيمية من جديد لأن الوضع الحالي يصعب من استقدام الحكام الأجانب مجددًا إذا ما دارت عجلة الدوري من جديد"