الدوسري يدرب لاعبي الأندية
استثمر عبد العزيز الدوسري، مدرب فريق الهلال لكرة القدم لدرجة الشباب، فترة توقف المنافسات الرياضية في الوقت الراهن، نظرًا للاجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد ـ 19”، حيث خصص ساعة بث مباشر يوميًا لأداء تدريبات بدنية ولياقية يستفيد منها الرياضيون، ودخل سلمان الفرج قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم ضمن الحصص التدريبية إلى جانب عبد الله الحافظ، زميله في الفريق، وعبد الملك الخيبري، لاعب وسط الشباب، وأحمد بامسعود، ظهير أيسر الفيحاء، إلى جانب عدد من اللاعبين في دوري المحترفين، ورياضيين آخرين من دول الخليج والبرازيل، واستقبل الدوسري استفسارات تخص التدريبات البدنية والعضلية وكيفية التعامل معها في فترة التوقف.
وقال لـ “الرياضية”: “خصصت جزءًا من مساحة بيتي من أجل اداء التدريبات البدنية، وأردت بهذا البث نقل الفائدة للاعبين والرياضيين في هذه الفترة التي تتوقف فيها المنافسات الرياضية، فهم بحاجة لهذا الجانب خاصة في هذا التوقيت”.
وأوضح أن ساعة البث تبدأ عند الساعة الخامسة عصرًا بشكل يومي عدا الجمعة، الذي جعل منه راحة عن التدريبات.
