رئيس الاحتراف يتدرب في المغرب
اضطر معيض الشهري، رئيس لجنة الاحتراف، عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، للبقاء في مدينة الدار البيضاء المغربية لمدة 29 يومًا، بعد أن كان موجودًا لمراقبة لقاء الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري، في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، بصفته مراقباً في الاتحاد العربي لكرة القدم قبل تأجيل المواجهة بسبب تفشي فيروس كورونا، الأمر الذي أجبره على البقاء اثر تعليق الرحلات الخارجية في السعودية.
وأوضح لـ”الرياضية” الشهري، أنه يحرص على تأدية تدريبات يومية صباحًا، ومن ثم إنهاء أعمال لجنته والاتحاد، ومن ثم التواصل مع رئيس وأعضاء الاتحاد، مبينا اتباعه الاحترازات ببقائه في مقر سكنه. وقدم الشهري شكره للاتحاد العربي على الاستضافة طوال فترة وجوده في المغرب، والسفارة السعودية هناك ممثلة في عبد المجيد السماري القنصل السعودي على تسهيل كافة العقبات التي واجهته.