|


الاتفاق أول المبادرين.. وضمك يتفوق بالنشاط الأكبر

حوارات اللاعبين.. الأكثر تفاعلا في إنستجرام

الرياض - أسعد حسن 2020.04.09 | 11:40 pm

شهدت حسابات أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في موقع إنستجرام نشاطًا كبيرًا في الفترة الأخيرة بعد توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا.
وجاء التفاعل الأكبر من بين المحتوى الذي نشرته حسابات الأندية مع حوارات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والأجهزة الفنية في هذه الأندية.
وتفوَّق حساب نادي ضمك على بقية الحسابات من خلال إجرائه حوارات مع الجزائري نور الدين زكري، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، وماجد هزازي، وعبد الله الجوعي، وأيمن حجيلي، لاعبي الفريق، وأحمد مصطفى المترجم، وعبد الوهاب بن دخيل، الأمين العام للنادي.
وجاء ثانيًا في إنستجرام حساب نادي الاتفاق من خلال استضافته محمد الكويكبي، وسعد السلولي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وكان الحساب أول مَن ابتكر فكرة الحوارات.
أما نادي الاتحاد فدشن أمس حواراته باستضافته مبروك زايد، حارس الفريق السابق، للتحدث عن ذكرياته مع الفريق، وأبرز المواقف التي واجهها، كما أضاف النادي منصة يوتيوب، فيما استضاف حساب الفيحاء المدغشقري فانيفا أندرياتسيما.
وكزت حسابات الهلال، والنصر، والأهلي في المحتوى على نشر مقتطفات من المباريات التي ارتبطت بالبطولات، فيما فضل الوحدة الإنفوجرافيك التوعوي.


حوارات اللاعبين..
الأكثر تفاعلا في إنستجرام

حوارات اللاعبين..
الأكثر تفاعلا في إنستجرام

حوارات اللاعبين..
الأكثر تفاعلا في إنستجرام