2020-04-09 | 23:51

السبت.. «قمة افتراضية» تجمع الإنتر وميلان

السبت.. «قمة افتراضية» تجمع الإنتر وميلان
لندن - العربية
مشاركة الخبر      

أعلن ناديا ميلان وإنتر ميلان في بيان، الخميس، إقامة أول مباراة قمة افتراضية بعد غد السبت بالتعاون مع شبكة (دي.أية.زد.إن) الرياضية الرقمية.
وستتمكن الجماهير، التي تعاني من توقف دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم وباقي البطولات الأوروبية المحلية الكبرى بسبب جائحة فيروس كورونا، من مشاهدة الغريمين وجها لوجه في واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم التي أنتجتها شركة كونامي اليابانية لتطوير وصناعة العاب الفيديو.
وسيمثل ميلان خلال المباراة المهاجم البرتغالي رفائيل لياو أمام سيباستيانو إيسبوسيتو مهاجم إنتر نظراً لخبرتهما في ألعاب الفيديو.
وقال لياو البالغ عمره 20 عاماً: "لا يمكننا الآن الوجود في الملعب بأجسامنا لذلك سيكون من الممتع حقاً تمثيل فريقي أمام سيباستيانو (إيسبوسيتو) في هذه اللعبة".
وأضاف:"هذه مباراة قمة لذلك أريد الفوز بها. لكن الأهم من ذلك إنها طريقة للاقتراب قليلاً من جماهيرنا في هذه الأوقات الصعبة".
وسيعلق على هذه المباراة الافتراضية ستيفانو بورجي المعلق في شبكة (دي.أية.زد.إن) وستكون هناك مقابلات بعد المباراة ستجريها المذيعة الرياضية ديليتا ليوتا.
وسيتم بث المباراة عبر التطبيق الرسمي لنادي ميلان وصفحته على موقع فيسبوك وقناته على موقع يوتيوب.
وهذه القمة الافتراضية جزء من سلسلة من مبادرات أطلقها ميلان لوحدة الجماهير خلال جائحة فيروس كورونا التي ضربت شمال إيطاليا بشكل خاص وأودت بحياة الآلاف.