دجانيني وسوزا يطلبان السفر
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.04.11 | 12:32 am
قدم الرأس الأخضري دجانيني تافاريس، والبرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعبا فريق الأهلي الأول لكرة القدم، طلبًا لإدارة النادي من أجل المغادرة إلى بلادهما، بسبب إيقاف التدريبات الجماعية للفريق بعد تفشي فيروس كورونا. وأوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة الأهلي تبحث عن تسهيلات من أجل خروج اللاعبَين، خاصة بعد مغادرة عدد من الأجانب الموجودين في أندية الدوري إلى بلدانهم.
