جروهي والأحمدي يغادران الاتحاد

جدة ـ فيصل الشريف 2020.04.11 | 02:00 am

غادر البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، إلى بلاده، وذلك بعد أن أنهت إدارة ناديه إجراءات سفره، لاستمرار تعليق التدريبات الجماعية بسبب فيروس كورونا، حسبما أوضحته مصادر خاصة لـ”الرياضية”.
وسيكمل جروهي برنامجه التدريبي في بلاده، من خلال المتابعة المستمرة من مواطنه فابيو كاريلي، مدرب الفريق، عبر تطبيقات التواصل، حيث يحرص كاريلي على متابعة تحضيرات الفريق بشكل مستمر، إضافة إلى عبد القادر حمودة، المعد البدني التونسي، الذي يتابع إعداد اللاعبين من خلال البرنامجين التدريبي والغذائي، وكان الحارس يؤدي برنامجه التدريبي خلال الفترة الماضية في منزله في جدة، الذي يتوفر من خلاله ملعب خاص. يذكر أنه في وقت سابق غادر كل من البرازيلي برونو أوفيني إلى بلاده، والمغربي كريم الأحمدي إلى هولندا، بينما يسعى ليوناردو جيل، اللاعب الأرجنتيني، إلى التوصل لإنهاء إجراءات سفره، حيث يعد السبب في تأخرها سفارة بلاده، التي لم تتجاوب معه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News