آل عباس يعود إلى الصيدلة

صورة التقطت أمس لصالح آل عباس لاعب فريق أبها خلال التدريبات في منزله في نجران (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ حواس العايد 2020.04.11 | 02:39 am

يستغل صالح آل عباس، مهاجم فريق أبها الأول لكرة القدم، معظم وقته خلال فترة البقاء في المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في القراءة، خاصةً الكتب الطبية، فضلا عن أداء تدريبات لياقية.
وقال لـ “الرياضية” آل عباس: “أنا خريج صيدلة، لذا أهتم كثيرًا بقراءة الكتب الطبية، والاطلاع على آخر مستجدات فيروس كورونا”. حاثًّا الجميع على ضرورة الالتزام بالتعليمات والبقاء في المنزل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News