المؤشر.. الوحيد في الأهلي

جدة ـ الرياضية 2020.04.12 | 12:51 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن سلمان المؤشر، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، اللاعب الوحيد الذي دخل فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم المتوقف في الفترة الحالية بقرار من وزارة الرياضة بسبب الاحتراز من تفشي فيروس كورونا.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أبلغ جميع الاتحادات المحلية الأيام الماضية بتمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في الصيف المقبل لحين انتهاء الموسم، وذلك بعد أن توقف النشاط الرياضي في أغلب دول العالم. ولم تبدِ إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، حتى الآن فكرة تجديد عقد اللاعب من عدمها في ظل توقف النشاط الرياضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News