زغبة.. يبحث عن «بلايستيشن»
صورة التقطت أمس للجزائري مصطفى زغبة حارس فريق ضمك الأول لكرة القدم ممسكًا هاتفه المحمول أثناء استخدامه بعض التطبيقات للتسلية (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.04.14 | 12:41 am
يقضي الجزائري مصطفى زغبة، حارس فريق ضمك الأول لكرة القدم، معظم وقته بمنزله في خميس مشيط أثناء فترة منع التجول الاحترازي لتفشي فيروس كورونا المستجد، حيث يستيقظ قبل فترة الظهيرة، ويتناول وجبه الإفطار، ثم ينتظر ساعتين من أجل أداء الحصة الأولى في تدريباته المعتادة أثناء فترة منع التجول في المنزل. يصف لـ “الرياضية” زغبة برنامجه اليومي بقوله: “في الفترة المسائية أسعى لتقوية عضلاتي أثناء التدريبات من أجل المحافظة على لياقتي لتظل كما هي قبل فترة المنع”. وعن حالة الترفيه وكيف يقضي يومه بعد التدريبات يقول: “لدي بعض التطبيقات عبر الهاتف المحمول أقضي جزءًا من وقتي معها ”.ويضيف: “هذه الأيام أتواصل مع أحد الأصدقاء في منطقتي من أجل شراء جهاز البلايستيشن، حاولت كثيرًا عبر بعض المتاجر الإلكترونية، وجميع محاولاتي باءت بالفشل”.
