أبها يخيّر أجانبه

أبها ـ حسن ذيبان 2020.04.14 | 12:54 am

بيَّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي أبها، منحت اللاعبين الأجانب في فريقها الأول لكرة القدم حرية السفر إلى بلادهم، أو البقاء في مدينة أبها طوال فترة توقف المنافسات الرياضية في السعودية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكشفت المصادر ذاتها عن أن عددًا من لاعبي الفريق الأجانب، تقدموا بطلب مراجعة سفارات بلادهم في الرياض، لتنسيق العودة إلى أوطانهم. يذكر أن إدارة نادي أبها ستخفِّض رواتب لاعبي فريقها الأول لكرة القدم بنسبة 50 في المئة خلال فترة توقف النشاطات الرياضية بعد اتفاقها وبقية الأندية على ذلك مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News