فهد يستعد ببرنامج بدني
جدة - فيصل الشريف
2020.04.15 | 01:14 am
خصص فهد المولد لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إحدى الغرف بمنزله في جدة لأداء تدريباته اليومية باستخدام أجهزة التدريب بعد تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.
ويركز فهد المولد على أداء تدريبات خاصة تستهدف الإعداد البدني تمهيدًا لمشاركته مع الفريق بعد استئناف الدوري، وعقب انتهاء فترة عقوبته التي ستكون في العاشر من مايو المقبل.
وتحظى تدريبات اللاعب بمتابعة مستمرة من قبل البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق والتونسي عبدالقادر حمودة المعد البدني. ويمضي فهد المولد عقوبة الإيقاف لمدة عام بعد سقوطه في اختبار المنشطات.
