محترفو أبها يتحرون الرد
أبها ـ حسن ذيبان
2020.04.15 | 01:35 am
أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة في نادي أبها، أن المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم لا يزالون موجودين في مدينة أبها، وينتظرون انتهاء الإجراءات المتعلقة بعودتهم إلى بلدانهم بعد موافقة سفاراتهم.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعبين قدموا الأوراق الخاصة بالسفر، كلٌّ فيما يخص سفارة بلاده، ولا يزالون ينتظرون الموافقة على السفر، هم من ثلاث دول تونس والمغرب والجزائر.
وكانت إدارة نادي أبها، برئاسة الدكتور أحمد الحديثي، وضعت الخيار لجميع اللاعبين الأجانب والأجهزة الفنية بين البقاء في أبها أو العودة إلى بلدانهم، خلال فترة توقف النشاط الرياضي، الذي صدر بقرار من وزارة الرياضة، بسبب فيروس كورونا المستجد.
