جارسيا ومساعدوه.. إلى إسبانيا

صورة التقطت أمس للإسباني لويس جارسيا مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم برفقة أعضاء الجهاز الفني في مطار الملك خالد الدولي في طريقهم إلى العاصمة الإسبانية مدريد (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ علي الحدادي 2020.04.15 | 01:37 am

غادر الإسباني لويس جارسيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، برفقة أعضاء الجهاز الفني المساعد له، مساء أمس، مطار الملك خالد الدولي في الرياض باتجاه العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بالتنسيق مع القنصلية الإسبانية في الرياض.
وكانت إدارة نادي الشباب سمحت لجارسيا ومساعديه بالعودة إلى بلادهم، في ظل توقف النشاط الرياضي بقرار من وزارة الرياضة، احترازًا من تفشي فيروس كورونا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News