طبيب الفتح ينسق مع اللاعبين

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.04.15 | 01:39 am

يتواصل الجهاز الطبي لفريق الفتح الأول لكرة القدم مع اللاعبين عبر الهاتف مباشرة بصورة دورية، في حال وجود إصابات عضلية، وكذلك للتنسيق فيما يخص النظام الغذائي، تفاديًا لزيادة الوزن.
ويلتزم جميع اللاعبين بالتدريبات المنزلية، التي أعد البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، برنامجها وسط متابعة الجهاز الإداري، حيث يلتزم الجميع بالتعليمات عبر البقاء في المنزل، وذلك على خلفية إيقاف النشاط الرياضي بقرار من وزارة الرياضة، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكانت إدارة النادي منحت اللاعبين الأجانب الضوء الأخضر لهم وحرية الاختيار في البقاء أو العودة، مع الالتزام بالعودة في حال عودة الأنشطة الرياضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News