بوني.. يفضل البقاء في جدة
جدة ـ فيصل الشريف
2020.04.16 | 12:37 am
يواصل الإيفواري ويلفرد بوني، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، برنامجه التدريبي في مقر سكنه في مدينة جدة، في ظل استمرار تعليق النشاط الرياضي بقرار من وزارة الرياضة، احترازًا من فيروس كورونا، حيث فضل اللاعب استكمال تدريباته في جدة وعدم المغادرة خارج السعودية. ويلتزم بوني بالبرنامج التدريبي والغذائي المعد له من الجهاز الفني في الفريق، بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، وعبد القادر حمودة المعد البدني التونسي. ويسعى بوني إلى العمل على إعداد نفسه بدنيًّا بشكل أفضل، بعد انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.