أصدقاء اللاعبين.. تبدأ الثالثة
الرياض ـ الرياضية
2020.04.16 | 12:46 am
اتمت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية المرحلة الثانية من مبادرة “خلك في البيت وازهلها” التي أطلقتها الجمعية في نهاية مارس الماضي ضمن الجهود الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وبدأت المرحلة الثالثة أمس بتوزيع السلال الغذائية والأدوية والاحتياجات المنزلية وسداد الإيجار وفواتير الكهرباء والماء والاتصالات.
وأوضح فهد المطوع، نائب رئيس الجمعية، أن مساهمة العديد من نجوم كرة القدم السعودية والمنتسبين للوسط الرياضي، فاقت التوقعات بعد أن سارعوا لتلبية احتياجات 165 أسرة. وبيّن المطوع أن المرحلة الثالثة انطلقت أمس بعد أن شهدت المرحلتين الأولى والثانية تنظيم دورتين “عن بعد” لنحو 500 مستفيد، وهما دورة إدارة الحملات الإعلامية والتوعوية، ودورة قيادة الحياة.
