سليتي ويامبيري يرفضان الرحيل

الدمام - وليد الصيعري 2020.04.16 | 12:47 am

أفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن التونسي نعيم سليتي، ولاعب إفريقيا الوسطى سيدريك يامبيري، محترفَي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، فضَّلا البقاء في السعودية، وعدم السفر إلى فرنسا على الرغم من سماح إدارة النادي لهما بالمغادرة بعد التنسيق مع سفارتَي بلديهما.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن تفضيل الثنائي البقاء في المنطقة الشرقية، جاء بسبب الإجراءات الاحترازية المشددة التي تطبِّقها الحكومة السعودية، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
فيما سيغادر فيليب كيش برفقة عائلته إلى بلده سلوفاكيا، ووليد أزارو إلى المغرب للبقاء مع عائلتيهما خلال فترة توقف النشاطات الرياضية، فيما لم يحدِّد الثلاثي، الجزائري رايس مبولحي، والبرازيلي دي سوزا، والسنغالي دوكارا موقفهم بالرحيل، أو البقاء في الدمام حتى هذه اللحظة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News