بازيل يتابع مادو
الرياض - الرياضية
2020.04.16 | 12:55 am
يبدأ عبد الله مادو، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، برنامجه اللياقي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اقترابه من نهاية البرنامج التأهيلي بعد عملية تنظيف غضروف الركبة.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن بازيل روبيرو، طبيب النادي، يتابع بشكل يومي حالة المدافع الدولي، إضافة إلى تدريباته التأهيلية وعمّا إذا كان يشعر بآلام في موضع إصابته أم لا.
ويرفع البرتغالي تقرير أسبوعيًا عن حالة اللاعبين المصابين في النادي العاصمي، ويأمل مادو في أن يكون جاهزًا خلال أسبوعين بعد برنامج تأهيلي مكثف يخضع له.
