|


لاعبو ويجان يوافقون على تأجيل نسبة من رواتبهم

لندن - الألمانية 2020.04.16 | 10:15 pm

وافق لاعبو ويجان أتلتيك الإنجليزي لكرة القدم وكبار الموظفين بالنادي، الخميس، على تأجيل نسبة من رواتبهم خلال الأشهر الثلاثة القادمة، في ظل توقف النشاط الرياضي في إنجلترا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).
وأصدر ويجان بياناً على موقعه الألكتروني الرسمي اليوم أعلن فيه أن هذا الإجراء يأتي "لمساعدة النادي في التحديات الاقتصادية التي يواجهها خلال تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-)".
ولا يوجد حتى الآن اتفاق جماعي بشأن خصم الأجور في بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيون شيب)، التي ينافس بها ويجان، لكن جوردان تايلور، الرئيس التنفيذي لرابطة اللاعبين المحترفين، أشار الأسبوع الماضي إلى أن الرابطة تعمل حاليا مع لاعبين من جميع أندية المسابقة لإرجاء رواتبهم خلال أزمة كورونا.
وصرح دارين رويل، الرئيس التنفيذي لويجان لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية "لقد اجتمع فريقنا واللاعبون لدعم النادي وهذا يؤكد على المعدن الأصيل للأشخاص في ويجان أتليتيك".
وأوضح رويل "إننا مازلنا نقوم بدعم مجتمعنا و وهيئة الخدمات الصحيةالوطنية والجمعيات الخيرية المحلية. إنني فخور جدًا بكل شخص قدم مثل هذه المساهمة الكبيرة في هذا الوقت".