إدارة الأهلي تجتمع عبر تقنية الفيديو

جدة - الرياضية 2020.04.16 | 10:45 pm

عقدت إدارة النادي الأهلي اجتماعاً شمل جميع أعضاء مجلسها، الأربعاء، وذلك عبر تقنية «الفيديو»، بقيادة عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الغربي بحسب ما أعلن الخميس.
وناقش أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعهم الإلكتروني، عدداً من الموضوعات المتعلقة بألعاب النادي المختلفة خلال فترة التوقف الحالية، وأزمة فيروس كورونا، والجهود التي تتخذها الإدارة في هذا الصدد.
يذكر أن عدداً من الأندية السعودية تجري اجتماعاتها عن بعد، التزاماً بطرق الوقاية من عدوى كورونا، إضافة إلى الاتحادات المحلية والقارية، ويسري ذلك منذ تعليق الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News