الاتفاق يتدرب على مجموعتين

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.04.17 | 12:31 am

يواصل لاعبو فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تدريباتهم المنزلية على مجموعتين، تحت قيادة خالد العطوي، مدرب الفريق، الذي يشرف على التدريبات عبر أجهزة الكاميرات، بعد تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا. وقسّم العطوي اللاعبين إلى مجموعتين من أجل التركيز في التدريبات ومراقبة اللاعبين بشكل مرن، وظهورهم في صفحة واحدة ليسهل عليه عملية التواصل معهم. تبدأ المجموعة الأولى الحصة التدريبية عند الساعة السابعة لمدة 50 دقيقة، بينما تنطلق تدريبات المجموعة الثانية في تمام الساعة الثامنة مساءً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News