الأهلي.. يدشن حملة التبرع بالدم
صورة التقطت أمس لأحد المختصين في إدارة المختبرات وبنوك الدم يفحص أحد المتبرعين قبل عملية سحب الدم (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ الرياضية
2020.04.17 | 12:35 am
دشن النادي الأهلي، مساء أمس، حملة التبرع بالدم في مقر النادي في حي الرحاب، بحضور عدد كبير من المتبرعين، وذلك بالتعاون مع إدارة المختبرات وبنوك الدم في مديرية الشؤون الصحية في محافظة جدة.
وبدأت الحملة قبل أيام عبر موقع تطبيق “وتين”، الذي يمنح كل متبرع مشهدًا تعريفيًّا يمكنه الذهاب لمقر النادي الأهلي دون إيقافه من النقاط المرورية أثناء فترة منع التجول، حيث تم تجهيز صالة كبيرة لاستقبال المتبرعين ولمدة 12 ساعة، من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.
وتعذر وجود عدد من اللاعبين في النادي الأهلي، بسبب تأخر استخراج بطاقات تطبيق “وتين”، ومن المتوقع حضورهم الليلة.
