الشباب.. يرتب مغادرة محترفيه

الرياض ـ علي الحدادي 2020.04.17 | 12:36 am

تسعى إدارة نادي الشباب إلى ترتيب السفر لمحترفيه الأجانب، بعدما سمحت لهم بالعودة إلى بلدانهم، عقب التنسيق مع سفاراتهم.
وينتظر التونسي فاروق بن مصطفى، الجزائري جمال بلعمري، الأرجنتيني جوانكا، السنغالي ألفريد ندياي، الكولومبي أسبريلا والسنغالي ماخيتي ديوب، إنهاء ترتيبات سفرهم من أجل المغادرة خلال الأيام المقبلة.
وكان البرازيلي سيبا، مهاجم الفريق، غادر إلى اليونان، حيث يرغب في قضاء فترة توقف النشاط الرياضي في السعودية، برفقة أسرته القاطنة هناك.
وعلى صعيد آخر، سلمت إدارة نادي الشباب راتب فبراير لجميع اللاعبين والمدربين والفئات السنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News