غدا.. التونسيون يغادرون أبها

أبها ـ حسن ذيبان 2020.04.17 | 12:38 am

يغادر التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، ومساعدوه، إضافة إلى اللاعبين الثلاثة المحترفين سعد بقير وكريم العواضي وفراس شواط، إلى تونس بعد غدٍ، في رحلة تنطلق من مدينة جدة.
وأبلغت “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة النادي بذلت جهودًا كبيرة، من أجل استخراج تصريح التنقل من بين مدينة أبها إلى جدة، حيث ستقل حافلة الجميع وستنطلق نحو عروس البحر الأحمر غدًا، على أن تكون رحلة تونس في اليوم الذي يليه.
وكانت إدارة النادي استأجرت حافلة لهذا الغرض، حيث تقل اللاعبين والجهاز الفني وعائلاتهم بالكامل.
من جانبه، قدَّم اللاعبون والجهاز الفني شكرهم وتقديرهم لإدارة أبها، برئاسة الدكتور أحمد الحديثي، على جهودها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News