5 أسابيع تجهز الهلال

الرياض ـ عبد الله الحنيان 2020.04.17 | 12:45 am

عقدت إدارة نادي الهلال، اجتماعًا مع الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريقها الأول لكرة القدم، عبر تقنية الفيديو لمناقشة الخطة المقترحة لإعداد الفريق حال استكمال الموسم الرياضي، وإقرار عودة التدريبات الجماعية في يونيو المقبل.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، رجح الطرفان مقترح إجراء معسكر داخلي لا تقل مدته عن خمسة أسابيع، تتخلله مباريات تجريبية قبل دخول معترك المنافسات الرسمية من جديد، على أن تتضح الصورة بشكل أكبر حول برنامج معسكر الفريق خلال الأسابيع المقبلة. ويوجد الروماني رازفان برفقة جهازه المساعد في مدينة الرياض منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في إيقاف المنافسات الرياضية في السعودية، ولم يقرر مدرب الهلال وجهازه المساعد، أمر مغادرتهم إلى بلادهم خلال الفترة المقبلة من عدمها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News