فيديو يجمع إدارة الأهلي
جدة - الرياضية
2020.04.17 | 11:34 pm
عقدت إدارة النادي الأهلي اجتماعًا، شمل جميع أعضاء المجلس، عبر تقنية الفيديو، بقيادة عبد الإله مؤمنة، رئيس النادي الغربي، حسبما أعلنه الأهلي.
وناقش أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعهم الإلكتروني عددًا من الموضوعات المتعلقة بألعاب النادي المختلفة خلال فترة التوقف الجارية، وأزمة فيروس كورونا، والجهود التي تتخذها الإدارة في هذا الصدد.
يذكر أن عددًا من الأندية السعودية، تُنظِّم اجتماعاتها عن بُعد التزامًا بطرق الوقاية من عدوى كورونا، إضافة إلى الاتحادات المحلية والقارية.
