العرياني.. 75 دقيقة

جدة ـ ماجد هود 2020.04.18 | 01:37 am

يتدرب عبد العزيز العرياني، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لمدة 75 دقيقة يوميًّا في المنزل.
وأكد لـ”الرياضية” العرياني استعانته ببعض المعدات الرياضية الخفيفة، لأداء التمارين اللياقية، طيلة فترة توقف المسابقات، بسبب وباء كورونا. ويسكن المهاجم الشاب رفقة عائلته في جدة، وهو من خريجي فئات الاتحاد السنية، ويمثل الفريق الأول منذ موسم 2017-2016.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News