الاتحاد يستبدل الترفيه بالمبادرات الاجتماعية

جدة ـ ماجد هـود 2020.04.19 | 12:29 am

تبنّت إدارة الاستثمار في نادي الاتحاد ممثلة في المركز الإعلامي عدة مبادرات اجتماعية خلال فترة توقف المنافسات المحلية بقرار من وزارة الرياضة ضمن الاجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد .
واتجهت إدارة الاستثمار الى استبدال الألعاب الترفيهية للجماهير والعوائل التي تسبق المباريات على أرضهم خلال منافسات بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بالمبادرات الاجتماعية عن بُعد، باستحداث عدة مسابقات مثل بطولة “كول أوف ديوتي” وبطولة “فيفا 20” للجماهير عبر روابط الشبكة العنكبوتية، إضافة إلى إجراء المقابلات الصحافية مع عدد من اللاعبين، وجميعها تهدف إلى الاستمرار في مواكبة النادي للمميزات الموضوعة من قبل وزارة الرياضة لجميع الأندية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News