المسحل يتعافى من كورونا
الدمام ـ الرياضية
2020.04.19 | 12:49 am
غادر حاتم المسحل، نائب رئيس نادي الاتفاق، الحجر الصحي وعاد إلى منزله بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي تعرض له الشهر الماضي. وقال المسحل بعد شفائه من الفيروس: “تجاوزت آخر اختبارات كورونا وغادرت الحجر الصحي”. وقضى المسحل فترة الحجر الصحي عقب عودته من رحلة خارجية، ، ومر بثلاثة فحوص أساسية قبل إعلان خلو جسمه تمامًا من الفيروس.
