المسحل يتعافى من كورونا

الدمام ـ الرياضية 2020.04.19 | 12:49 am

غادر حاتم المسحل، نائب رئيس نادي الاتفاق، الحجر الصحي وعاد إلى منزله بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي تعرض له الشهر الماضي. وقال المسحل بعد شفائه من الفيروس: “تجاوزت آخر اختبارات كورونا وغادرت الحجر الصحي”. وقضى المسحل فترة الحجر الصحي عقب عودته من رحلة خارجية، ، ومر بثلاثة فحوص أساسية قبل إعلان خلو جسمه تمامًا من الفيروس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News