الفيحاء.. يقلل المصروفات

أبانمي
المجمعة ـ محمد السناني 2020.04.20 | 12:24 am

كشف عبد الله أبانمي، رئيس نادي الفيحاء، عن اتخاذهم كافة التدابير اللازمة للتقليل من الآثار المترتبة على أزمة كورونا بعد توقف النشاط الرياضي بقرار من وزارة الرياضة تفاديًا لتفشي الفيروس.
وأشار أبانمي إلى أن الإدارة، بدأت في اتخاذ بعض القرارات من أجل الترشيد في المصروفات، منوهًا بما اتخذته وزارة الرياضة من إجراءات مبكرة، في مقدمتها تعليق النشاط الرياضي حتى انتهاء الجائحة.
وقدَّم رئيس نادي الفيحاء شكره إلى إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورابطة دوري المحترفين على حُسن إدارة هذه الأزمة، ومساعدة الأندية تخفيفًا للآثار المترتبة على هذه الجائحة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News