العرفج.. مدير إعلامي ضمك
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.04.20 | 12:28 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، بأن إدارة نادي ضمك، صرفت راتب شهر شعبان لجميع موظفي النادي لقضاء حوائجهم قبل دخول شهر رمضان المبارك.
من جانب آخر، أصدر صالح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك، قرارًا بتعيين صلاح العرفج، مديرًا للمركز الإعلامي والاتصال في النادي، كما تضمَّن القرار فصل المركز الإعلامي والاتصال عن العلاقات العامة.
ويأتي القرار الجديد من إدارة ضمك في إطار استكمال الخطة التطويرية للعمل الإداري، التي يعمل بها النادي، على أن يستمر سعيد حمدي في منصبه مديرًا للعلاقات العامة بعد انتهاء تكليفه مديرًا للإعلام والعلاقات العامة.