سوزا.. إلى البرازيل
صورة التقطت أمس للبراويلي سوزا يجري تدريباته اللياقية الخاصة داخل منزله في مدينة الدمام (صورة خاصة بالرياضية)
الدمام - وليد الصيعري
2020.04.21 | 12:23 am
طلبت سفارة البرازيل في السعودية، من مواطنها دي سوزا، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، جوازات السفر الخاصة به وبعائلته تمهيدًا لسفرهم بعد خمسة أيام إلى بلدهم من مدينة الرياض، حسب مصادر خاصة بـ “الرياضية”. وجاءت مغادرة اللاعب بعد توقف المنافسات الرياضية بسبب فيروس كورونا المستجد، وسماح الأندية بمغادرة المحترفين الأجانب والمدربين إلى بلدانهم.
وطبقًا للمصادر، فضّل سوزا في بداية أزمة كورونا البقاء في الدمام بعد رغبة عائلته، إضافة إلى احتمال عودة المنافسات الرياضية في أي وقت، ولكن بعد اتصال سفارة بلاده غيّر اللاعب وجهة نظره. وسيغادر اللاعب بعد خمسة أيام حسب موعد السفارة البرازيلية المبدئي. يذكر أن لاعبي الاتفاق الأجانب بدؤوا في المغادرة إلى بلدانهم أسوة ببقية لاعبي فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.